التصميم الجرافيكي

 

نحن ندرك في قزاعر أن النقص في التصاميم والأنماط الجرافيكية قد يؤدي إلى إضعاف صورة الشركة، وأن تصميم الرسومات والمواد التسويقية المناسب أمر أساسي في تحقيق الأثر الإيجابي في كيفية تصوير وعرض عملك والانطباع حوله.

توفر قزاعر لعملائها مجموعة واسعة وبأسعار معقولة من خدمات التصميم الجرافيكي بما في ذلك تصميم الشعارات وتطوير الهوية المؤسسية وعروض الفلاش وقرطاسية الشركة وأكثر من ذلك.
لاستخدامنا أحدث أسس التكنولوجيا فإننا نوظّف أكثر الأساليب والأدوات تقدماً في مجال تصميم الويب وذلك لضمان تحقيق أعلى درجات الجودة وأعلى مستوى من رضا العملاء. خدمات التصميم التي نقدمها تتم خطوة بخطوة بحيث لا نغفل عن أي عنصر أو عامل في المنتج النهائي.

تصميم الشعارات وهوية الشركة:

إن التصميم الاحترافي والناجح لشعار وهوية الشركة يساهم في نجاح الشركة بأكملها حيث أنها تمنح شركتك واسم العلامة التجارية الخاص بها مصداقية فورية واعترافاً وتقديراً دائماً.

الفريق المختص لدينا بالتصميم الجرافيكي يتمتع بخبرات عالية وقادر على تقديم أفكار جديدة وخلاّقة لتصميم الشعار وإعطائه مميزات إبداعية وملفتة للنظر. أما إذا كان لديك شعار خاص بشركتك، فيمكننا تحديثه وتطويره إلى صيغة الويب والاستفادة من أحدث برامج التصميم الجرافيكي.

يتمتع فريقنا بالخبرة اللازمة لتصميم الشعارات لمختلف مجالات واختصاصات الأعمال بدءاً من بطاقات التعريف وانتهاءً بتصميم المواقع الإلكترونية بأكملها. الشعار الخاص بشركتك نصممه خصيصاً لتلبية كافة احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة، كما أن فريق المصممين لدينا هدفه مساعدتك في تطوير الصورة الخاصة بعملك والتي ستكون فخوراً بها.

الملتيميديا والفلاش:

على مدى العقد الماضي ثبت أن الفلاش من أكثر التقنيات العصرية والمعروفة ضمن تكنولوجيا تصميم الويب، فهذه التقنية تمكّن كلاً من المصممين والعملاء من التمتع بالحرية الكاملة في الإبداع والابتكار وتخلق تأثيراً تفضيلياً لدى زائري الصفحة وتعزز من الرسالة التي تود إيصالها لهم وتقوّيها.

إذا كان لديك منتج أو شركة ترغب بإظهارها فإن تقنية الفلاش هي الطريقة الأكثر تأثيراً وفاعلية لتحقيق ذلك. ومع خبرائنا في هذا المجال ستتمكن من استخدام القوة الحقيقية لتقنية الفلاش والتي ستعزز من الانطباع والصورة التي يحققها موقعك الإلكتروني.مهما كان اختيارك سواءً مقدمة بواسطة عرض الفلاش أو عرض ويب، أو فلاش ملتيميديا فهو بالتأكيد سيضيف الجاذبية والديناميكية لمشروعك.